الثقافة والأدب و الفن

طارق عبد العزيز: ورق “رحيم” دفعني للمشاركة.. وياسر جلال “أخويا”

 سامح عبده أبوطايل
قال الفنان طارق عبد العزيز، إن الشخصية التي يقدمها في مسلسل “رحيم” تدعى “سيد” وتربطه صلة قرابة بـ”رحيم” الذي يقوم بدوره الفنان ياسر جلال، والصلة بينهما هى زوج أخته، وفي نفس الوقت يعمل معه وبمثابة ذارع الأيمن.
وعن سبب تحمسه للمشاركة في “رحيم” أوضح عبدالعزيز في تصريحات صحفية أن ” الورق كويس ومحترم جدا”، بالإضافة إلى أن الشركة القائمة على إنتاج المسلسل تهتم بأعمالها.. و”ناس بتعرف تنجّح شغلها”، بحسب قوله.
وتابع ، هناك أسباب أخرى متمثلة في فريق العمل، أمثال الفنان ياسر جلال الذي عمل معه من قبل، والذي وصفه بـ”صديقي وحبيبي”، ولكنه شعر بسعادة وفرحة عندما تعاون معه مرة أخرى في “رحيم” ، إلى جانب وجود الفنان محمد رياض، وعقب قائلا “الكاست في منتهى الجمال”.
المسلسل من بطولة ياسر جلال، واللبنانية نور، ومحمد رياض، وطارق عبد العزيز، ودنيا عبد العزيز، والراقصة دينا، وإيهاب فهمي، وصبرى فواز، وحسن حسني، وسامى مغاوري، وكارولين عزمي، ومنى فاروق، وتوني ماهر، وكريم سرور، وإسلام شوقي، وياسمين غيث. المسلسل من تأليف محمد إسماعيل أمين، وإنتاج “مجموعة فنون مصر”، وإخراج محمد سلامة. وتدور أحداث أحداث “رحيم”، حول قضية الثأر وقضايا أخرى كتهريب الآثار.

الوسوم

سامح عبده أبوطايل

رئيس قسم الفن والتوك شو

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock