الرياضة

إنطاليا التركي يجدد رغبته مع مهاجم الأسيوطي سبورت

كتبت : بسنت علاء

جدد مسئولوا نادي إنطاليا التركي ، طلبهم في التعاقد مع مهاجم الفريق الأول بنادي الأسيوطي سبورت “عمر بسام” ، و جاء ذلك خلال مكالمة هاتفية عقدها رئيس نادي إنطاليا مع مسئولوا نادي الأسيوطي سبورت .

أكد خلال مكالمته على تمسك النادي بإتمام الصفقة ، و الموافقة على طلب الأسيوطي بتواجد نسبة 25% في حال بيع بسام لأي فريق آخر ، لكن سيتم الإتفاق مع إدارة الأسيوطي بحصولهم على مسبة أقل من 25% الذي طالبها النادي .

و جاء ذلك بعد متابعتهم لمباراة الفريق أمس أمام بتروجيت ، و التي إنتهت لصالح الأسيوطي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، حيث أحرز عمر بسام الهدف الأول من كرة ثابتة أرسلها له زميله شريف دابو ، ثم إحتسب الحكم ضربة جزاء نجح دابو في إحرازها ببراعة ، و في الدقائق القاتلة جاء المقاتل “حمادة طلبة” من مركزه الدفاعي ليسجل هدف الفوز لفريقه .

و أيضاً قرر رئيس نادي إنطاليا بتأجيل سفره للقاهرة ، حتى يتم حسم مصير الفريق في الدوري الممتاز ، خاصةً أن اللاعب لم يذهب لفريق إنطاليا إذا تعرض الفريق للهبوط في الدرجة الأدنى ، فيواجه إنطاليا يوم 23 من الشهر الجاري فريق فريق فنار بخشة ثم طرابزون يوم 28 ، و يحتاج الغريق فقط لثلاث نقط لضمان إستمراره بالممتاز .

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock