الثقافة والأدب و الفن

بالفيديو| الشرطة تحاصر ياسر جلال ونور في الحلقة الـ12 من “رحيم”

 

فاطمة عبدالحميد


كشفت الحلقة الثانية عشرة من مسلسل “رحيم” المعروض على فضائية “cbc” بطولة ياسر جلال والنجمة اللبنانية نور عن عدة أحداث مثيرة، أبرزها هروب الفتاة التي أمسك بها رحيم “ياسر جلال”، حتى تعترف بالحقيقة أمام النيابة لإثبات براءة الدكتورة داليا “نور”.

كما يخضع رحيم للتهديد عن طريق رسالة تحذير بضرورة توفير مبلغ 700 مليون جنيه مقابل اﻻبتعاد عن حبيبته الدكتورة داليا، بينما على الصعيد الأخر يتمكن فيه حلمي “محمد رياض”، من سرقة مبلغ نصف مليون جنيه مع هشام السيوفي لدفعها فدية لتحرير زوجة الأخير بعدما خطفتها عائلة وردة.

وتنتهي أحداث الحلقة بتأنيب ضمير من الدكتورة داليا، ومواجهتها لرحيم السيوفي، وتسأله عن سبب حبها له بالرغم من عمله في غسيل وتهريب الأموال، في الوقت الذي تحاصر فيه الشرطة منطقة الجمالية التي يختبئان بها.

يشار إلى أن المسلسل يطرح قصة صراع تدور داخل المجتمع المصري، حيث “رحيم” رجل أعمال مصري، يعمل في غسيل الأموال وتهريب الدولارات، ويتم القبض عليه ويسجن لفترة ليست قصيرة، وبعد خروجه من السجن، يفاجأ بأن رجاله استولوا على جميع ممتلكاته، وشردوا أفراد أسرته، فيبدأ رحلة بحثه عنهم واسترداد ممتلكاته مرة أخرى.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock