الثقافة والأدب و الفن

غادة عبد الرازق تواصل تصوير اخر مشاهدها ب “ضد مجهول” بالشيخ زايد

 

سامح عبده أبو طايل


تواصل النجمة غادة عبد الرازق تصوير مشاهدها فى الحلقات الاخيرة من مسلسل “ضد مجهول” بأحد الفيلات بمدينة الشيخ زايد ، يأتي ذلك بالتزامن مع عرضه على قنوات الحياة، وتجمع المشاهد الختامية بينها وبين الفنان فراس سعيد وحنان مطاوع وآخرين من النجوم.

حيث أستطاعت غادة عبد الرازق تحقيق المعادلة الصعبة بالجمع بين استحسان ورضا الجمهور والنقاد حول المسلسل ، وايضاً ادائها وتألقها فى تجسيد شخصية مهندسة الديكور ندا وصفى فى صياغة درامية جديدة وابهار على مستوى الشكل والمضمون .

وحقق المسلسل نسب مشاهدة كبيرة سواء على قناة الحياة،والتى تمتلك حق العرض الحصرى للمسلسل ، اوعبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب “، فالحلقة الواحدة تحقق مليون فى ساعات قليلة بعد طرحها، ليصل مجموع مشاهدات الحلقات الى ما يفوق17 مليون على قناة واحدة على “يوتيوب” ، أو عبر وسائل التواصل الاجتماعى ” الفيس بوك وتويتر وانستجرام ”

وعادت النجمة غادة عبد الرازق فى ثوب جديد من خلال” ضد مجهول ” هذا العمل الفنى المميز، الذى أعادها إلى القمة فى الدراما الرمضانية على مستوى البطولات النسائية ، حيث استطاعت جذب انظار المشاهدين والنقاد بفضل تألقها الملفت وادائها المتميز طوال احداث المسلسل .

كما اصبح التفاعل مع المشاهدين عبر شاشة التليفزيون او وسائل التواصل لمعرفة وأصبح تفاعل الجمهور مع البحث عن الجانى فى اغتصاب وقتل ابنة غادة فى المسلسل كبير للغاية، فالجميع يخمن من قام بهذا الفعل.

مسلسل “ضد مجهول” بطولة غادة عبد الرازق، وفراس سعيد، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى، ويذاع حصريًا عبر فضائية “الحياة”.

 

الوسوم

سامح عبده أبوطايل

رئيس قسم الفن والتوك شو

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock