شبابيات

مجلة ” هو ” .. مشروع تخرج بشكل جديد في عالم الصحافة الورقية

كتب /مصطفي حشاد 

 

جمعهم حب الحرف، ليحملوا راية المستقبل عبر مجلتهم المبتكرة التي تحمل اسم ” هو ” ، طلاب أكاديمية أخبار اليوم الفرقة الرابعة علي وشك التخرج من الحياة الجامعية ، اختاروا مشروعهم بإرادة قوية وعزيمة، وبروح التميز وضعوا بصمتهم لينالوا النصر بإصدار المجلة التي تحمل نماذج مضيئة للرجل المصري في مختلف التخصصات ، بمضامين جديدة وحرفية أكبر، ليعكسوا قدرة الشباب على الإبداع والعطاء في مجال الإعلام .

 

طموحهم أن تأخذ تلك المجلة مركزاً في المنافسة القوية والشريفة أمام لجان المناقشة ، حتى تكون سفيرة لشباب الإعلام بعد ذلك .

 

يقول الطلاب المسؤلين عن تلك الجريدة : ” أن الهدف من اختيار هذه المجلة وبخاصة اسمها لنشر إنجازات الشباب ، ولاننا أصبحنا في زمن الصحافة المتخصصة ، التي يطلبها الجمهور ، وتلك المجلة تقوم في الاساس علي نشر الوعي عن إنجازات المواطنين وتشجيعهم على إظهار مواهبهم وإبداعاتهم في شتى المجالات”، متمنياً الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من الشباب .

 

وقد ضمت المجلة من موضوعات حوار مع الفنان الشاب احمد حاتم وسر تألقه ، وبطل كمال الأجسام الشحات مبروك ، والفرعون المصري محمد صلاح ، كما تناولت القضية التي تهم قطاع كبير من الشباب “الجلوس علي المقهي ام وظيفة في غير تخصصك بدخل أكبر” ، وأيضا حوار مع المايسترو سليم سحاب ، ومحمود عبده “الراقص بالعكاز” .

 

ًوأضافوا : ” بفضل الله بعد تعب دام عده شهور متواصلة في التفكير علي اسم لهذه المجلة ، ولتقديم شئ جديد ملئ لمزيد من الابتكار قمنا بالعمل معاً في هذه المجلة كفريق واحد ، وأفكار واحدة متمنياً الوصل لمركز متقدم في هذه المنافسة القوية مع باقي مجلات المشروع ، وأننا نؤمن اليوم أنه باستطاعتنا أن نحقق أحلامنا وطموحنا .

 

واختتموا كلامهم قائلين : “أن اختيار حجم المجلة وتصميمها يعد جديد ومناسب للشباب ، ومواكبة التطورات التي حدثت في الآونه الأخيرة لعالم الصحافة .

 

والجدير بالذكر أن هذه المجلة تحت اشراف الاستاذ هشام مبارك الصحفي بجريدة أخبار اليوم ،

وفريق تحرير المجلة هم  : أحمد شوشة ، مصطفي حشاد ، محمود عبد السلام ، أحمد زهران ، عبد الرحمن ممدوح ، بسام إبراهيم ، أحمد توني ، ساره راغب ، روان الجارحي ، مريم درويش ، هدير منتصر ، أمنية الجوهري ، ياسمين الشربيني ، علا سامي ، لينا محمد .

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock