الرياضة

لاعب الزمالك السابق يكشف تفاصيل شكواه ضد بتروجت للفيفا

كتب : بيشوي نبيل

أكد محمد عادل جمعة لاعب بتروجت السابق، أنه مستمر في أدائه برنامجه العلاجي والتأهيلي من إصابة الرباط الصليبي الذي تعرض له في الموسم المنتهي.

وأردف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة حرصت «فكرة» على متابعتها : “رفعت قضية في اتحاد الكرة ضد بتروجت بعد أن قرر النادي الإستغناء عني ، وسوف ألجأ للاتحاد الدولي لكرة القدم”.

وأضاف قائلاً : “تعرضت لإصابة الرباط الصليبي في مباراة الزمالك، وبعدها أجريت العملية وبدأت العلاج الطبيعي سريعاً لدى الدكتور حسام الإبراشي، وفي شهر مايو أبلغني النادي بالاستغناء عني بسبب ارتفاع المقابل المالي، والإدارة قررت تخفيض المقابل المالي”.

واستطرد : “لا يجوز أن يستغني أي نادي عن لاعب مصاب ، والنادي لم يتفاوض معي لتخفيض العقد من الأساس، أخطروني فقط بأنهم سوف يخفضون 50% من العقود، ما فعله بتروجت لا يحدث في أي نادي بالعالم”.

وتابع : “وكلت المحامي المعروف هشام عبد ربه في هذه القضية، وسوف نحتكم إلى لوائح الاتحادين المصري والدولي، بتروجت لم يتحدث معي بعد التقدم بالشكوى، وخصموا مني مبالغ مالية كبيرة في نهاية الموسم، وطالبوني بالظهور في الإعلام للاعتذار حتى لا يتم تفعيل الخصم”.

وأكمل : “أطالب بتروجت في الشكوى بالحصول على قيمة راتبي على مدار السنوات الثلاثة كاملة، وهي مدة تعاقدي مع الفريق البترولي، لوائح الاتحاد المصري لا تؤمن اللاعبين بالشكل المطلوب”.

واختتم حديثه قائلاً : “إدارة بتروجت ظلمتني، على الرغم من أني أغلى صفقة في تاريخ بتروجت، فقد اشتراني الفريق البترولي من الإسماعيلي مقابل 3 ملايين جنيه”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock