الرياضة

رسميًا/ إقالة لوبتيجي من تدريب منتخب إسبانيا

كتب /كريم محمود

أعلن رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم لويس روبيلاس قراره بإقالة جولين لوبتيجي من تدريب المنتخب الاسباني قبل انطلاق كأس العالم بـ24 ساعة، بسبب إعلانه مدربا لنادي ريال مدريد، خلفا لزين الدين زيدان.

وأشار موقع فوتبول إلى أن روبيلاس يشعر بالغضب الشديد، بعد إعلان ريال مدريد التعاقد مع مدرب المنتخب الإسباني على الرغم من تجديد تعاقده مع الاتحاد الإسباني قبل 21 يوماً فقط.

ويرى رئيس الاتحاد الإسباني أن الإعلان عن ذلك الأمر سوف يشتت وحدة المنتخب الإسباني قبل بداية بطولة كأس العالم، وكان من الممكن الانتظار حتى نهاية مشاركة الماتادور بها.

وحاول نجوم المنتخب الاسباني سيرجيو راموس وإنييستا التدخل سريعا لإقناع رئيس الاتحاد الإسباني بعدم إقالة المدرب في هذا الوقت الحساس، ولكن لم تنجح جهودهما.

والجدير بالذكرتولى جولين لوبتيجي البالغ من العمر 51 عاما مسؤولية منتخب إسبانيا في عام  2016 عقب استقالة فيسنتي ديل بوسكي الذي قاد بلاده للفوز بكأس العالم 2010 وبطولة أوروبا 2012،ويواجه المنتخب الاسباني الذي  لم يخسر في 20 مباراة تحت قيادة لوبتيجي منتخب البرتغال، يوم الجمعة، في مستهل مشوارها بالمجموعة الثانية في سوتشي وستلعب لاحقا مع إيران والمغرب.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock