الرياضة

محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاده ال26 غدا في المونديال

كتبت/ميادة سيد

يصادف غدا الموافق الجمعة عيد ميلاد ال 26 للفرعون المصري ونجم ليفربول الأنجليزي “محمد صلاح”، حيث ولد يوم 15 يونيو 1992 بالغربية.

وستقام مباراة المنتخب الوطني أمام منتخب أوروجواي غدا الجمعة في تمام الساعة الثانية ظهر على أرضية الملعب المركزي في مدينة “يكايترينبورغ” الروسية، فى الظهور الأول للفراعنة فى كأس العالم منذ 28 عاماً.

وأوقعت قرعة المونديال المنتخب المصري مع السعودية وروسيا وأوروجواي، إذ ستفتتح مصر مبارياتها مع الأوروجواي قبل أن تواجه روسيا والسعودية على النحو التالي بالترتيب.

وسيخوض منتخب “الفراعنة” بطولة كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخهم بعد نسختي 1934 و1990، علي أمل الوصول لدور الـ16 على أقل تقدير للمرة الأولى في تاريخهم.

ويذكر أن تعرض “محمد صلاح” لأصابة في الكتف في نهائي دوىي أبطال أوروبا امام ريال مدريد، في ألتحام مع اللاعب سيرجيو راموس وخرج مصابا من اللقاء، وانتهي اللقاء بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف لصالح ريال مدريد، و قد تمنعه الاصابة من المشاركة مع منتخب مصر في أولي مبارايته في كأس العالم 2018.

وتعرض “فكرة” لديكم أبرز لقطات السعادة التي حققها محمد صلاح لدي المصريين والعالم كله:-

اصبح “محمد صلاح” ذو شعبية كبيرة فى العالم، ويلهب مشاعر الجماهير العاشقة للقميص الأحمر بالمدينة الإنجليزية، وبات “مومو” محورًا لأغانى أنشدها المطربون والجماهير وعبروا فيها عن عشقهم لـ«الملك المصرى»، محدثًا ما هو أشبه بثورة موسيقية فى أوساط جماهير «الريدز».

و نستعرض أبرز لقطات السعادة فى حياة الفرعون المصري ابن طنطا “محمد صلاح” بالمستطيل الأخضر، بعدما أصبح صانعًا للبهجة فى حياة المصريين، بالأهداف التى يحرزها فى شباك خصومه الأوروبيين، ليؤكد أنه لاعب من طراز فريد، وذلك بعد دور البطولة الذي لعبه فى تأهل الفراعنة للمونديال منذ 28 عاماً.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock