الرياضة

منتخب مصر وأورجواي اليوم في المونديال وسط تفاؤل الجماهير

 

كتبت/ميادة سيد

يلتقي المنتخب الوطني منتخب أورجواي اليوم الجمعة في تمام الساعة الثانية عصرا على أرضية الملعب المركزي في مدينة “يكايترينبورغ” الروسية، فى الظهور الأول للفراعنة فى كأس العالم بعد غياب 28 عاماً.

وتترقب الجماهير المصرية بكل شغف رؤية منتخب الفراعنة فى مونديال روسيا المنطلق بالأمس.

و يطمع المنتخب الوطني لتحقيق إنجاز غير مسبوق و عدم الإكتفاء بالتمثيل الشرفي فى المونديال، خاصة أنه يقع فى مجموعة جيدة بجانب كلا من أورجواى و السعودية و روسيا.

وجاءت توقعات جماهير الفراعنة كلها تدعو إلى التفاؤل، و يرى البعض أن المنتخب يستطيع أن يتأهل إلى الدور الثانى لما يمتلكه من لاعبين لديهم خبرات كبيرة.

وتقوم جماهير الفراعنة اليوم بتجهيز دخلة خاصة لللفرعون المصري “محمد صلاح” نجم المنتخب الوطنى وليفربول الإنجليزى، مع انطلاق لقاء مصر مع أوروجواى فى الجولة الأولى بالمونديال.

وجاء موعد مباراة اليوم الأولى للفراعنة فى المونديال يوافق مع عيد ميلاد محمد صلاح الـ26، حيث إنه مواليد 15 يونيو 1992بالغربية.

ويذكر ان صرح المدير الفني للمنتخب الوطني الارجنتيني “هيكتور كوبر” في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: «صلاح على ما يرام وقد استعاد صحته ودربناه وننتظر تمرين اليوم لنرى مدى قدرته، وما اود قوله ان صلاح جاهز للمشاركة ما لم تحدث ظروف قهرية لكنى اؤكد صلاح حتى الان معنا ومشارك في مواجهة أوروجواي».

وأضاف: «نحاول ادخال الثقة لمحمد صلاح والاطباء خيروه بين اللعب من عدمه وعلى ثقة في صحته ولو وجدته في اخر لحظة على غير ما يرام لن ندفع به ولكنى اثق ان الفرعون لا يخاف».

وأختتم حديثه قائلا: “:صلاح ممكن ان يكون هداف البطولة ولما لا فهو يؤدى بشكل جيد، و صلاح قد يسجل اكبر عدد من الاهداف ويحصل على لقب الهداف”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock