الرياضة

حصاد المجموعة الثانية بالمونديال : رونالدو يتألق ويحرز ” هاتريك ” .. و سقوط غير متوقع للمغرب

 

كتبت / أية يسري

 

إنطلقت البطولة التي ينتظرها جميع عشاق كرة القدم كل أربع سنوات يوم الخميس الماضي ، والتي شهدت مواجهات قوية في الدور الأول من بطولة كأس العالم. 2018 بروسيا .

وشهدت المجموعة الثانية التي تضم كلاً من ” إيران ، المغرب ، البرتغال ، أسبانيا ” ، مواجهات ونتائج مميزة منذ البداية ، حيث بدأت مواجهاتهم بلقاء البرتغال وأسبانيا .

 

اللقاء الأول بالمجموعة الثانية في المونديال :

تقابل منتخب المغرب مع منتخب إيران في الجولة الأولي بالدور الأول في مونديال روسيا يوم الجمعة الماضية ، حيث إنتهي اللقاء بفوز الثاني بهدف نظيف .

حيث سجل هدف المنتخب الإيراني اللاعب عزيز بوهدز ، وأخرج حكم اللقاء ثلاث بطاقات صفراء لمنتخب إيران ، وبطاقة أخري للمنتخب المغربي .

 

اللقاء الثاني بالمجموعة الثانية في مونديال روسيا :

وفي نفس اليوم بدء المنتخب البرتغالي مونديال روسيا بداية قوية للغاية أمام منتخب أسبانيا في مباراة الدور الأول بكأس العالم ، ويمتلك كلا المنتخبان نجوم عديدة ، من أههم كريستيانو رونالدو لاعب منتخب البرتغال ، والذي يعد هداف المونديال حتي الأن برصيد ثلاث أهداف ، كما يتواجد بصفوف أسبانيا دييجو كوستا الذي يعد الهداف الثاني بهدفين .

و شهدت مواجهة المنتخب البرتغالي أمام أسبانيا في الجولة الأول من الدور الأول للمجموعة الثانية بكأس العالم ، التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكلا منهم ، سجل رونالدو ثلاث أهداف للبرتغال ، بينما سجل أهداف المنتخب الأسباني كلاً من ” ناتشو ، دييجو كوستا ” هدفين ” .

كما أخرج حكم اللقاء بطاقة صفراء للمنتخب الأسباني و أخري للبرتغال ، و رغم التعادل الإيجابي إلا أن نسبة الاستحواذ في اللقاء إتجهت نحو أسبانيا بنسبة 63% ، وحصل كريستيانو رونالدو علي لقب رجل المباراة .

وبعد نهاية الجولة الأولي بالدور الأول نعرض ترتيب المجموعة الثانية :

المركز الأول : منتخب إيران برصيد 3 نقاط 
المركز الثاني : البرتغال بنقطة وحيدة
المركز الثالث : أسبانيا بنقطة واحدة
المركز الرابع : المغرب بدون نقاط

ومن المقرر أن تنطلق مواجهات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية في كأس العالم يوم الأربع المقبل ، حيث يتقابل منتخب أسبانيا أمام إيران ، و منتخب البرتغال أمام المغرب .

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock