الرياضة

إيهاب لهيطة: إجراء تعديلات فى تشكيلة المنتخب حق أصيل للمدير الفني ..مشاركة الحضري واردة ..وموقف حجازي يتحدد اليوم

 

كتبت/ميادة سيد

اكد المهندس إيهاب لهيطة المدير الفني للمنتخب الوطنى ان اجراء اى تعديلات فى تشكيلة المنتخب امام السعودية حق اصيل للمدير الفنى الارجنتينى

لانه اختار 23 لاعبا للمشاركة فى البطولة طبقا لقناعاته ورؤيته ومن الممكن ان يتعرض البعض للاصابة او الاجهاد ومن ثم اجراء تغيير على التشكيل مشيرا الى ان الامور ستتضح عقب مران اليوم.

واضاف لهيطة فى تصريحات صحفية على هامش مران المنتخب اليوم ان احمد حجازى تعرض لاجهاد فى العضلة الامامية ونفس الامر لعمر جابر وتدرب الاثنان بطريقة فردية وسيجريان اشعة اليوم تحدد موقفهما النهائى من المشاركة فى لقاء السعودية مؤكدا ان الحارس محمد الشناوى كان مجهدا فى مران الامس وتدرب اليوم بشكل طبيعى.

واعرب مدير المنتخب عن استيائه من الاشائعات التى اطلقها البعض حول المنتخب المصرى ولاعبيه ومحاولات اظهار الفريق بشكل سىء فى النواحى التنظيمية معربا عن اندهاشه من تلك الشائعات التى عمقت احزان اللاعبين مؤكدا ان الحالة النفسية كانت سيئة للغاية عقب الخسارة امام روسيا لان الفريق كان يامل فى اسعاد المصريين وتحقيق نتائج جيدة وبمرور الوقت تحسنت الحالة النفسية بشكل كبير وسيكون الجميع جاهزين لمباراة السعودية وتحقيق الفوز.

وقال بخصوص مايتردد حول عقد اكثر من جلسة من جانب الادارة لتجديد عقد المدير الفنى الارجنتينى قال لهيطة ان ذلك لم يحدث وان عقد هيكتور كوبر ينتهى بنهاية مباريات مصر فى كاس العالم وان الحديث عن التجديد وارد ولكن بعد نهاية مباراة مصر امام السعودية يوم الاثنين المقبل.

وأضاف لهيطة ان الحديث عن عصام الحضرى وان مباراة السعودية هى الفرصة الاخيرة لمشاركته فى كاس العالم كلام صحيح يضعه كوبر واحمد ناجى فى حسابتهما وان مشاركة الحضرى واردة ومع ذلك لن تتضح معالم التشكيل الا مع اقتراب موعد المباراة لان الامور الفنية تحسم وجهة نظر الجهاز الفنى فى اختيار اللاعبين الذين سيخوضون اللقاء.

وأستكمل لهيطة ان مايتردد عن ازمة بيع التذاكر اوضحه اتحاد الكرة فى بيان اعلن اليوم وان هناك تذاكر تم شراؤها من جانب بعض اللاعبين بالاسم ولا يمكن لاحد دخول المباريات بتلك التذاكر الا اصحابها الذين سجلت اسماءهم بالفعل.

وأردف لا تعليق عن هزيمة الارجنتين فى عدم وجود فنانين او مشاهير لان كرة القدم لا ترتبط بوجود احد ولكن التوفيق اذا حالف فريقا سيكون الفوز من نصيبة وان النتائج ترتبط ببذل الجهد والعرق وادراك التوفيق.

واشار مدير المنتخب الى ان الحديث عن تناول لاعبى روسيا للمنشطات سمعناه من اعلاميين وهذا الامر له اجراءات وتحقيق ونتائج واننا لم نتلق اى شىء من هذا القبيل ولم نتقدم بشكوى لان هناك خطوات متعارف عليها ويتم سحب عينات عشوائية بالقرعة وتتم الخطوات المتبعة.

واتم حديثه قائلا ان تطبيق نظام الفارنا تم الحديث عنه من خلال المهندس هانى ابو ريدة الذى تحدث عنها بشكل عام انها لم تنصف الجانب المصرى او لم تطبق بشكل سليم فى مباراتنا امام روسيا خاصة فى ركل جزاء لصالح مروان محسن.

وأختتم حديثه قائلا ان العلاقة بين الفريق المصرى والفريق السعودى علاقة وطيدة جدا ولا توجد اى حساسيات ومن حق كل فريق الاجتهاد من اجل تحقيق الفوز،وأضاف ان اختيار اماكن المران نال قناعة المدير الفنى ولسنا مسئولين عن تغيير درجات الحرارة ولا توجد اى شكوى من هذا الامر وان الاختيار خضع لمعايير فنية وتقييم كامل وبخصوص ساعات الطيران عند التنقل قال ان اللائحة تؤكد ان وقت الطيران مابين ساعة وثلاثة ساعات وهو امر لم ننظر اليه وكان تركيزنا يصب فى اختيار مكان ملائم لمعسكر ناجح ولا يهمنا فى الوقت الحالة سوى مواصلة علاج الجوانب النفسة الناتجة عن الهزيمتين السابقتين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock