الرياضة

أخبار الأهلي.. محاضرة فنية للاعبين.. وظهور كوليبالي في المران الجماعي

كتبت / أية يسري

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته ، مساء اليوم الأربعاء ، على ملعب التتش بالجزيرة ، بعد الحصول على راحة سلبية من المران أمس الثلاثاء ، عقب العودة من معسكر كرواتيا .

وشهد المران محاضرة فنية من جانب الفرنسي باتريس كارتيرون ، المدير الفني للفريق مع اللاعبين ، قبل انطلاق المران الجماعي ، لمنح بعض التعليمات الفنية متعلقة بالوحدات التدريبية ، والتي يخوضها الفريق في مرانه اليوم ، بجانب الحديث عن المرحلة القادمة من فترة الإعداد .

وشارك في المران الجماعي المدافع المالي ساليف كوليبالي ، لأول مرة بعد إعلان ضمه للفريق لمدة موسمين .

وقام كارتيرون المدير الفني للفريق ، ومحمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة ، بعقد جلسة سريعة مع كوليبالي ، في بداية المران ، من أجل شرح بعض الأمور والتعليمات .

الجدير بالذكر أن ساليف كوليبالي قد خاض تدريبات تأهيلية خلال الأيام الماضية ، على ملعب التتش بالجزيرة ، تحت إشراف حسين عبدالدايم مساعد مخطط الأحمال البدنية ، في ظل وجود بعثة الأهلي في معسكر كرواتيا .

ومن المقرر أن يدخل الفريق معسكراً مغلقاً يوم السبت المقبل ، في برج العرب بالأسكندرية ، استعداداً لمواجهة تاونشيب يوم 17 يوليو الجاري ، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock