مقالات

عن دعوات التظاهر يوم 11 / 11 القادم أتحدث

المستشار / تامر نبيل اسماعيل


ببساطة شديدة أرى أن دعوات التظاهر يوم 11/11 ماهى إلا دعوات من أصحاب المصالح التي لا تريد للنظام الحالي البقاء والإستقرار و الجماعات التي ترغب في إنهيار مصر مستغله الوضع الإقتصادي الذي تمر به البلاد .

لذلك من وجهة نظرى يجب علي الحكومه الحاليه أن تكون إيجابيه أكثر من ذلك نحو قضايا الوطن و أسرع في حل مشاكل مصر الإقتصادية والأمنيه والإجتماعيه وأن تسعي لتحقيق العدالة الإجتماعيه والسعي لإستقرار البلد أمنياً وتشريعياً .

و إستكمالا لذلك أرى أن الشارع المصري في حالة غليان من زيادة الأسعار وتردي الأحوال الإقتصادية وعدم وجود عدالة إجتماعيه فقد أصبح هناك تفاوت طبقي كبير بين المواطنين ظهر جلياً في هذة الفترة بعد تأثر المواطنين بما تمر به البلاد من أزمات متتاليه إقتصاديا مع عدم زيادة في أي من مواردهم الماليه حتي وصل الحال أن يمر البعض بأزمات نفسيه من سوء الأوضاع .

أناشد من موقعى هذا الرئيس السيسي بإيجاد حل لما تمر به البلاد من أزمات في كل شيء إقتصادياً واجتماعياً وأمنياً وانه إن كان الحل في اقالة هذة الحكومه فليفعل ذلك في اسرع وقت لإنقاذ البلد من هذة المحنه التي تعصف بها وإختيار كوادر أفضل من ذلك وفق معايير كفاءة حقيقية تجعلها تنهض بالبلاد إلي بر الأمان وأن تحقق مايرجو اليه المواطن المصري البسيط .

حفظ الله مصر وشعبها .

المستشار / تامر نبيل إسماعيل

رئيس المؤسسة العربية الدولية للمحاماه

وعضو لجنه العلاقات الدولية بإتحاد المحامين العرب

الوسوم

تيسير علي

Graphic Designer Alexandria, Egypt t.aly@fekra.media

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock