الرياضة

مدير الكرة بالأهلي : مواجهة الإتحاد صعبة ولكن علينا التركيز

كتبت / أية يسري


حدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن مباراة الفريق أمام الإتحاد السكندري ، التي تقام يوم الثلاثاء المقبل ، ضمن مواجهات الدوري المصري الممتاز .
 
وقال عبد الحفيظ في تصريحات صحفية اليوم الأحد أن صعوبة المباراة ، تكون بسبب أرقام الفريقين ، خلال أخر مباراة جمعتهما في الدور الأول من مسابقة الدوري المحلي .
 
وأضاف مدير الكرة أن فريق الإتحاد يمتلك عناصر جيدة من اللاعبين، مؤكدا أن شباك الأهلي أستقبلت 4 أهداف ، وجاء هدفين منهم في مباراة الإتحاد السكندري .
 
وأختتم عبد الحفيظ من المقرر أن يختتم الفريق الأول بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة الإتحاد السكندري ، غدا الإثنين علي ملعب مختار التتش بالجزيرة  ، ثم تتجه بعثة الفريق إلى الأسكندرية ، لكي تستعد إلي المباراة بكل تركيز .
 
يذكر أن مباراة الدور الأول بالدوري المصري بين الأهلي والإتحاد ، قد أنتهت بالتعادل الإيجابي ،” هدفين لكل فريق” ، حيث أحرز أهداف الفريق الأحمر كل من ” وليد سليمان ، جونيور أجايي ” ، بينما جاءت أهداف الفريق السكندري عن طريق ” خالد قمر ، كابونجو كاسونجو ” .
 
ويلتقي الأهلي والإتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل ، علي ملعب برج العرب بالإسكندرية ، في الساعة السادسة مساء ، ضمن مواجهات الاسبوع 24 من مسابقة الدوري المصري الممتاز .
الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock