المحافظات

محافظ المنوفية يتابع لجان امتحانات الشهادة الإعدادية 

 

كتب/ابراهيم عمرو

تفقد صباح اليوم الدكتور هشام عبد الباسط “محافظ المنوفية” امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية ، بحضور الدكتور عبد الله عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية

ويتضمن ذلك الإطمئنان علي سير عملية الإمتحانات والحالة العامة للجان والوقوف علي مدى الإنضباط والنظام داخل المدارس ، حيث يؤدي الطلاب اليوم الإمتحان في مادة اللغة الإنجليزية .

حيث تفقد المحافظ ايضا عدد من اللجان بمدرسة المساعي الإعدادية الجديدة بنات بشبين الكوم ، موجهاً بضرورة توفير المناخ المناسب والهدوء للطلبة ليتمكنوا من تأدية الإمتحانات بسهولة ويسر ، مشيراً إلي تأمين جميع اللجان والكنترولات بالتعاون مع الجهات الأمنية .

من جانبة أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، عن تشكيل غرفة عمليات مركزية بمديرية التربية والتعليم متصلة بغرف عمليات الإدارات التعليمية، لتلقي أي بلاغات أو شكاوي تؤثر علي سير أعمال الإمتحانات ، مؤكداً علي أن أسئلة الأمتحانات جاءت في مستوي الطالب المتوسط مع مراعاة الفروق الفردية بين الطلاب ،ووفقا للمواصفات التي حددها المركز القومي للإمتحانات.

يوضح ايضا أن امتحانات الشهادة الإعدادية بالمنوفية بدأت أمس وتستمر حتي يوم الخميس المقبل ، تقدم لإداء الإمتحانات ما يزيد عن 64 ألف طالب موزعين علي 373 لجنة علي مستوي

المحافظة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock