الرياضة

سيد عبدالحفيظ | لعبنا أمام الزمالك لتحقيق أرقام قياسية وتاريخيه وهذا ما سيحدث في البطولة العربية

علي ياسر صادق


حقق النادى الأهلي فوزا مستحقا على نادى الزمالك فى الجوله الختاميه لبطولة الدورى المصرى الممتاز بنتيجة هدفين للاشئ ليحقق الأهلي دوري اللا هزيمه بعد أداء مميز للغايه.



وصرح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عقب اللقاء بتصريحات تليفزيونية معبرا عن فرحته الكبيرة وسعادته بهذا الإنجاز.



واستهل قائلاً : الحمد لله على المكسب ، والمباراة كانت علي مستوي عالي للغايه من بدايتها ، والحمدلله مرة أخرى فقد استحوذنا علي الكره ، وفرضنا شخصيتنا ، وطورنا أداءنا وواضح للجميع أن الأهلي يتطور كل يوم”.



وواصل “كنا نلعب لتحقيق ارقام قياسية ، ودوافعنا كانت اقوي من دوافع النادي الأبيض ، ونادي الزمالك له كل التحيه والتقدير ، لكننا كنا نلعب لتحقيق ارقام قياسية وتاريخيه فنحن لم نخسر فى الديربي منذ 10 سنين ، واستطعنا تحقيق لقب الدوري بدون اى هزيمه ، وحققنا رقم مهم جدا جدا وهو أن شباكنا لم تهتز فى اخر 3 سنوات في مباريات الديربي”.



وتابع “نادى الزمالك مهما كان حاله وترتيبه سيظل نادى الزمالك ، ولم نكن نسعي لأن نفرح يوما واحدا بل كنا ندافع عن تاريخ وصل عمره لعشر سنوات ، فآخر خمس مباريات ديربي فى الدوري احرزنا 8 أهداف ولم تهتز شباكنا علي الاطلاق”.


وأختتم حديثه عن البطولة العربية “قدمنا موسم قوي كأرقام ونتائج ونظرتنا مستقبيله للموسم المقبل ، ولكن نظره ووجهة نظر المدير الفني حسام البدري تتجه إلى اراحة عدد قد يصل إلى 5 أو 6 لاعبين”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock