الرياضة

ماركا | ليفاندوفسكي لا يزال يحلُم بريال مدريد

كتبت: شيما أحمد
تحدثت صحيفة ماركا الإسبانية صباح اليوم السبت 9 ديسمبر أن المهاجم البولندي” روبرت ليفاندوفيسكي” عُرِض مرة أخرى على النادي الملكي بعد محاولتين سابقتين بائت بالفشل ،مجرد إعلان نيّة دخول ريال مدريد سوق الإنتقالات الشتوية أُثيرت الشائعات وعادت العلاقة الرومانسية، في مكاتب سانتياغو برنابيو استعرضوا التوقيعات المحتملة لخط الهجوم ومن بين الأسماء المُرشّحة ظهر مرة أخرى روبرت ليفاندوفسكي.

وأضافت الصحيفة أن في ريال مدريد أعربوا عن أسفهم للمناسبات التي حاولوا فيها التعاقد مع ليفاندوفسكي ولكن الالتزامات التي وقع عليها مُسبقاً مع بايرن ميونيخ أغلقت الباب أمام وصوله إلى ريال مدريد.

وأكملت ” ليفاندوفسكي فكر في إمكانية كسر الإلتزام الذي وقعه مع بايرن ميونيخ ولكن المسألة كانت مُكلفة، النادي الباڤاري اعتاد على توقيع إلتزمات مع اللاعبين الذين يبرزون في البوندسليجا قبل سنتين من نهاية عقودهم وهذا ما حدث في حالة ليفاندوفسكي.

وتابعت ” ريال مدريد لا يزالون يعتبرون ليفاندوفسكي أفضل وأنسب مهاجم يمكنه أن يجعل الفريق أكثر قوة لكنهم يعلمون صعوبة التفاوض مع بايرن ميونيخ ولهذا السبب يبدو إيكاردي صفقة أقرب وأسهل.

ليفاندوفسكي التقى مبعوثين لريال مدريد في مناسبتين وأعطى موافقته في كليهما، في الأولى كان لا يزال يلعب مع بوروسيا دورتموند ولكن الإلتزام الذي وقعه مع بايرن ميونيخ أغلق كل الإحتمالات ولم يجعل أي بديل سوى الذهاب للمحاكم.

بعد عامين طرق ليفاندوفسكي أبواب ريال مدريد لكن بايرن ميونيخ رفض الإستماع إلى أي اقتراح وانتهى الأمر بتجديد عقد البولندي حتى عام 2021. فلورنتينو بيريز لا يزال يحلم برؤيته بالقميص الأبيض.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock