أخبار مصر

بالصور.. “الأسطورة” يرسم ضحكة على “وشوش” أطفال 57357

محمد رمضان يتبرع بوحدة علاج كاملة بـ 57357

كتب- هيثم صلاح الدرس:

زار الفنان محمد رمضان، مستشفى سرطان الأطفال 57357، فى زيارة رسمية، للتخفيف عن الأطفال المرضى ورسم البسمة على وجوههم.

كان فى استقبال رمضان مدير عام المستشفى وقيادات المستشفى، ورحب بالفنان على لفتته الإنسانية وحرصه على دعم المستشفى معنويًا ونفسيًا، واستقبله الأطفال ببهو المستشفى بالورد والزهور والأغانى، والتفوا حوله لالتقاط الصور التذكارية معه، معبرين عن سعادتهم برؤيته، وبادلهم رمضان الشعور نفسه، مؤكدًا أن تواجده معهم من أفضل لحظات حياته.

وقام محمد رمضان بجولة تفقدية لأقسام المستشفى المختلفة، وزيارة الأطفال فى غرفهم الخاصة، والتحدث معهم والإطمئنان على صحتهم، وكان حريصًا على رسم بسمة على “وشوشهم”، متمنيًا لهم الشفاء العاجل، حتى يعودوا إلى بيوتهم.

وتبرع محمد رمضان بوحدة علاج كاملة لصالح أطفال المستشفى، دعمًا منه لرحلة علاجهم وشفائهم من السرطان.

جدير بالذكر أن زيارة رمضان للمستشفى وأطفاله المرضى ليست الأولى له، فقد زاره من قبل ضمن وفد من قيادات وجنود سلاح الصاعقة بالقوات المسلحة، التى تُنظم زيارات دورية باستمرار كصورة من صور تحقيق المسئولية الاجتماعية تجاه المجتمع ودعم المؤسسات الوطنية التى تعمل على خدمة المرضى وتخفيف آلامهم.

كما حرص رمضان من قبل على تحقيق أمنية الطفل خالد من أطفال 57357، الذى تمنى أن يرى الأسطورة، فدعاه رمضان لحضور مسرحيته بالهرم، وحقق أمنيته بمشاعر كلها حب وحنان وأمل فى شفائه من السرطان.

 

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock