الرياضة

بالفيديو والصور : فرنسا تضرب الأرجنتين برباعية وميسي يودع المونديال مبكراً

كتب : محمد أيمن

نجح المنتخب الفرنسي في العبور إلى الدور ربع النهائي بفوز على المنتخب الأرجنتيني بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت المنتخبان على ملعب إستاد كازان أرينا لحساب مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم روسيا 2018.

افتتح انطوان جريزمان رباعية فريقه في الدقيقة الثالثة عشر بعد أن احتسب الحكم الايراني علي رضا ركلة جزاء للمنتخب الفرنسي نتيجة عرقلة ماركوس روخو لكيليان مبابي ليودعها جريزمان في الشباك الارجنتينية.

وفي الدقيقة الحادية والأربعين صوب انخيل دي ماريا كرة قوية على يسار هوجو لوريس لتسكن الكرة في الشباك وتنتهي فعاليات الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب.

وفي الشوط الثاني تقدم جابريل ميركادو للمنختب الأرجنتيني في الدقيقة الثامنة والأربعين بعد أن اصطدمت تصويبة كرة ميسي في قدمه وتحولت في الشباك.

وفي الدقيقة السابعة والخمسين أدرك الجناح الطائر بنيامين بافارد هدف التعادل للمنتخب الفرنسي بعد أن صوب كرة قوية في شباك المنتخب الأرجنتيني.

وفي الدقيقة الرابعة والستين تقدم كيليان مبابي للمنتخب الفرنسي بالهدف الثالث من تصويبة قوية سكنت مرمى المنتخب الأرجنتيني من بين أقدام الحارس.

وعاد مبابي ليضيف الهدف الشخصي الثاني له والرابع للمنتخب الفرنسي في الدقيقة الثامنة والستين عن طريق تصويبة قوية من على مشارف منطقة الجزاء.

وقبل نهاية المباراة بثواني أضاف سيرجيو اجويرو الهدف الثالث للمنتخب الأرجنتيني في الدقيقة الثالثة والتسعين بعد أن ارتقى عالياً وارسل الكرة في الشباك.

اهداف المباراة

صور المباراة

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock