الرياضة

بالفيديو والصور .. كرواتيا تقلب الطاولة وتنهي مشوار الإنجليز

كتبت : بسنت علاء

تأهل المنتخب الكرواتي إلى الدور النهائي من نهائيات كأس العالم 2018 ، عقب فوزها بهدفين مقابل هدف على المنتخب الإنجليزي ، في مساء اليوم الأربعاء .

وإنتهى الشوط الأول بتقدم الأسود الثلاثة بهدف مبكر بأقدام بريبير في الدقيقة الخامسة ، ليعادل منتخب كرواتيا النتيجة في الدقيقة 68 عن طريق بريزيتش .

شاهد هدف إنجلترا الوحيد

شاهد الهدف الأول لكرواتيا

و بدأ الشوط الثالث بإحتساب حكم اللقاء ضربة حرة لمنتخب إنجلترا ، نفذها اللاعب لكن مرت أعلى المرمى .

و احتسب الحكم ضربة ركنية نفذها بريبير على رأس جون ستونز ، الذي سددها بقوة في الناحية اليسرى لكن نجح فيرزالتو في تشتيتها بنجاح .

وقدم لاعبي كرواتيا هجمة خطيرة من الجهة اليسرى متجهة إلى ماريو ماندزوكيتش لكن يتصدى لها بنجاح الحارس الإنجليزي بيكفورد ، و إنتهى الشوط الثالث بنفس النتيجة (1/1) .

و في الشوط الرابع حاول لاعبي إنجلترا في سحب لاعبي كرواتيا إلى وسط الملعب ، لكن تنتهي برمية تماس من الجهة اليسرى لكرواتيا .

و حصل المنتخب الكرواتي على ضربة ركنية من الجانب الأيسر ، نفذها اللاعب على رأس زميله بروزافيتش لكن مرت خارج الملعب .

و تقدم في الدقيقة 109 ماريو ماندزوكيتش ، عقب عرضية رأسية داخل منطقة الجزاء من بريزيتش لأقدام زميله الذي وضع الكرة على يسار الحارس الإنجليزي .

شاهد الهدف الثاني لكرواتيا

و يلتقي منتخب كرواتيا مع نظيره الفرنسي ، في المباراة النهائية لبطولة الإثارة ، و التي ستكون في الخامسة مساء يوم الأحد القادم .

و يلتقي الشياطين الحمر المنتخب البلجيكي مع غريمه الإنجليزي ، في الرابعة مساء يوم السبت القادم ، في لقاء يحدد المركز الثالث و الرابع .

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock