الرياضة

الأهلي يفوز علي نجوم المستقبل بهدفين ودياً

كتبت / أية يسري

إنتهت مباراة الأهلي ونجوم المستقبل الودية، كأخر ودية للفريق الأول لكرة القدم استعداداً لمواجهة تاونشيب يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وجاء تشكيل الأهلي علي النحو التالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي

خط الدفاع: كوليبالي، سعد سمير، أحمد فتحي، على معلول

خط الوسط: هشام محمد، مؤمن زكريا، كريم ندفيد، جونيور أجايي.

خط الهجوم: مروان محسن، ليد ازارو

بينما جاء تشكيل نجوم المستقبل علي النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد سعد

خط الدفاع: محمود فتح الله، خالد عبد الرازق، أحمد جمال، مايكل

خط الوسط: اسلام حازم، محمود حليمو، أحمد سعيد، محمد همام، مهاب ياسر

خط الهجوم: صلاح أمين

وشهد اللقاء حضور محمود الخطيب رئيس الأهلي، ومحمد الطويلة رئيس نجوم المستقبل، ويدير المباراة تحكيمياً الحكم أمين عمر.

ومع إنطلاق المباراة، في الدقيقة الثانية حاول أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق التسديد من خارج منطقة الجزاء، ويحصل نجوم المستقبل في دقيقة الرابعة علي ركلة حرة مباشرة، ولكن يتصدي لها محمد الشناوي حارس الأهلي، وظل الضغط مستمر من جانب الفريق الأحمر لتسجيل هدفاً أول في المباراة.

وتعرض مروان محسن مهاجم الفريق للإصابة في الدقيقة 15، ولكن تلقي اللاعب العلاج واستكمل المشاركة بشكل جيد، ثم يحصل فريق نجوم المستقبل علي ضربة حرة مباشرة ولكن يتم تسديدها من الحائط في الدقيقة17، وسقط هشام محمد لاعب الأهلي بعد إلتحام مع لاعب النجوم، ولكن استكمل الشوط بشكل طبيعي، وفي دقيقة 22 يحصل فريق النجوة علي ضربة حرة أخري ولكن دون خطورة.

وفي الدقيقة 27 من المباراة يغادر الخطيب بصحبة محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي، ملعب مختار التتش الذي يقام عليه اللقاء، ثم في الدقيقة التالية ينفرد نجوم المستقبل بمرمي محمد الشناوي من جانب اللاعب مهاب ياسر، ولكن تأتي الكرة في الشباك من الخارج.

وبعد مرور نصف ساعة مازال الفريقين في تعادل سلبي، ولكن الأستخواذ الأكبر من نصيب الأهلي، وفي الدقيقة 41 مروان محسن يهدر هدف من إنفراد تام، ولكن مدافع النجوم يقطع الكرة، ثم يسقد الشناوي مصاب ولكن يتدخل جهاز الطبي للعلاج ويستكمل المباراة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

أجري الأهلي بعد التعديلات في تشكيله بنزول أيمن أشرف ومحمد هاني وصبري رحيل وميدو جابر وإسلام محارب بدلًا من سعد سمير وأحمد فتحي وعلي معلول ومؤمن زكريا وأجايي.

وفي الدقيقة 50 من عمر الشوط الثاني قام مروان محسن مهاجم الفريق الأحمر بتضيع هدفاً في إنفراده بمرمى حارس نجوم المستقبل ولكن دون خطورة،

ثم أجري كارتيرون المدير الفني للأهلي تبديلات جديدة في الدقيقة 57 بدخول أكرم توفيق وأحمد حمدي ومحمد نجيب بدلاً من ساليف كوليبالي ومروان محسن وكريم نيدفيد.

في الدقيقة 60 يحرز وليد أزارو الهدف الأول للنادي الأهلي عن طريق ركلة حرة مباشرة، قام بتنفيذها صبري رحيل داخل منطقة الجزاء، ليسددها أزارو بقوة داخل مرمي نجوم المستقبل، ثم يشارك صلاح محسن بدلًا من مروان محسن في اللقاء.

وبعد دخول صلاح محسن يقوم بإهدار هدفاً لترتد الكرة لأحمد حمدي الذي يسددها في المرمى، لينقذها مدافع النجوم.

وينجح الأهلي في تسجيل هدف ثاني في الدقيقة 82 من ركلة جزاء، سجلها هشام محمد، وحصل الفريق علي ركلة جزاء نتيجة حصول حمدي على خطأ داخل المنطقة بعد لمس المدافع الكرة بيده.

لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدفين دون رد علي فريق نجوم المستقبل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock