الرياضة

مرتضى منصور يؤكد انفراد فكرة برحيل الشناوي إلى الأهرام.. ومصطفي فتحي على سبيل الإعارة

كتب :محمد ذكي

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ، عن انتقال ثنائي الفريق الكروي أحمد الشناوي حارس المرمي ومصطفي فتحي صانع الالعاب ، إلى نادي الأهرام “بيراميدز” بشكلا رسمي خلال الساعات القادمة .

وجاءت موافقة منصور على اتمام التعاقد بعد الاتفاق مع مجلس الإدارة بجانب المبلغ المالي الكبير ، حيث ينتقل أحمد الشناوي بمبلغ 3 ملايين دولار كبيع نهائي ، بينما ينتقل مصطفي فتحي بمبلغ 9 ملايين جنية لمدة سنة على سبيل الإعارة ، ويمتد عقده مع الفريق لمدة موسمين .

وقد انفرد “فكرة” من قبل بكواليس عرض الأهرام بخصوص أحمد الشناوي ، حيث تواصل مجلس إدارة نادى “الأهرام ” مع الشناوي للحصول على خدماته مقابل مبلغ قدرة 3 ملايين دولار ، وتحدث حارس الأبيض مع مسئولي الفريق في هذا الأمر ، و لكن لم يصل إلي مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصور عرضا رسمي في ذات الوقت .

ومن المقرر أن يعود الشناوي بشكل رسمى خلال شهر أغسطس المقبل ، حيث يعانى من الإصابة فى الوقت الحالى بعد إجراء عملية جراحية فى الرباط الداخلى للركبة.

الجدير بالذكر ، أن عقد أحمد الشناوي مع القلعة البيضاء ممتد حتى 2021 ، بعد أن جدد لمدة 3 مواسم العام الماضي ، ولا يتضمن عقده مع الأبيض أي شروط جزائية.

وانتقل الشناوي للزمالك من المصري البورسعيدي في 2012 على سبيل الإعارة وفي 2014 بشكل نهائي ، وتمكن من حصد لقب الدوري مرة مع الزمالك في موسم 2014-2015 إلى جانب أربع ألقاب كأس مصر في 2013 و2015 و2016و2018 بالأضافة إلى لقب السوبر عام 2016 .

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock