المحافظات

مسابقة كنوز مصرية

مسابقة كنوز مصرية  . تقام مسابقة كنوز مصرية ، منذ يوم الأربعاء الموافق 2 /3 / 2016 مسابقة كنوز مصرية.

والتى قام بتنظيمها ودعمها العديد من الوزارة للموهوبين من مختلف محافظات مصر والتى أستقبل اليوم مسرح وزارة الشباب والرياضة عدد من الفرق الموسيقية ،

كما شاهد المسرح وزارة الشباب والرياضة مواهب فزة ، وقد قدما فريق مركز شباب ناصر بمركز ملوى بمحافظة المنيا  ، منوعات شعبية ، ومقطوعة تتر مسلسل البخيل وانا  .

received_239630993042288

وقد لفت نظر هيئة التحكيم عازف المزمار الطالب أسامة مصطفى،  وعارفة القانون الطالبة تغريد محمد،  والعزف الانفرادي على آلة المندولين للطالبة غادة محمد  ، وكان بصحبة الفريق المايسترو طلعت عبد الحسيب .

كما قدمة الفرقة الثانية من محافظة المنيا أيضا باسم فرقة المدينة،  والتى يتراوح أعمار الفريق ما بين 8 إلى 18 عام .والذي قدموا مقطوعة لمبادا  ، وتتر مسلسل البخيل وانا،  وأيضا من التراث الشعبى يا ابو اللبايش يا قصب عندنا فرح واتنصب  ، من فيلم شئ من الخوف للمخرج صلاح ابو سيف ، وذلك بقيادة المايسترو عصام شاذلى حسن .

received_239660386372682

وكانت تانى محافظة فى التقديم العرض محافظة الدقهلية مركز شباب الإستاد وقد لفت نظر هيئة التحكيم وكل الحضور العازفة مريم وكانت أصغر اعضاء الفريق سنن .

وقد شاهد المسرح عدد من الطلاب المشتركين للعزف الانفرادي مما أثار إعجاب لجنة التحكيم  ، وكانت الفرقة بقيادة المايسترو محمد أحمد الحلو . وبعد ذلك received_239669886371732    

قام بالعرض مركز شباب الشيخ زايد التابع لمحافظة الاسماعلية والذى قدمة مقطوعة يا إسماعيلية  يا اللى هواكى بصحبة المايسترو محمد  ممدوح .

ثم بعد ذلك جاء آخر فريق فى عرض اليوم وهو مركز شباب المدينة من محافظة بورسعيد ، وقدموا مقطع جماعى لتتر مسلسل البخيل وانا،  كما قدموا  عزف منفرد على آلة الكمان وآلة القانون 

كتب وليد فهمي

 جريدة فكرة الالكترونية 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock